رسالة مستترة للمشاهدين بالخطأ تظهر في "ظل الرئيس"

الاتنين 19 يونيه 2017   1:45:00 م - عدد القراء 140

رسالة مستترة للمشاهدين بالخطأ تظهر في




وقع فريق عمل مسلسل "ظل الرئيس" في خطأ ظنا منهم أن لا أحد سيلاحظه، لكن على ما يبدو أن عصر مواقع التواصل الاجتماعي ليس به رحمة.

وظهر في المشهد الأخير بالحلقة الـ 22 من المسلسل الصحفي وسام وزملاؤه وهم يبحثون عن أي خبر أو صورة عن فضل وبالفعل تتمكن زميلته من إيجاد صورة تجمع فضل وعبد الحميد يونس رئيس مكتب الرئيس بتاريخ 2004.



لكن عندما تنتقل الكاميرا على خبر الحفل الذي جمع بين فضل وعبد الحميد يونس جاء الكلام المكتوب في الخبر بما لا تشتهي السفن.



ظل الرئيس



ربما محاولة لكسر الملل أو خفة ظل أو حتى لملأ الفراغات في الخبر، تمكن أحد مستخدمي موقع Facebook من تثبيت الصورة وقراءة ما رود بالخبر، ألا وهو: "حضر الاحتفال الناس الكتيرة دي مش عارف ليه الصراحة بس جم علشان يصدعوا ميتين أمي وأنا قاعد شغال في حالي".



وتابع الخبر: "وأحب أوجه الكلمة للسادة المشاهدين اللي هما مش هيقروها"، لكن لسوء حظه تمكنوا من قراءتها بالفعل بفضل موقع YouTube.







مسلسل "ظل الرئيس" من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ويشارك في بطولته بجانب ياسر جلال وهنا شيحه كل من محمود عبد المغني، وهنا شيحا، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

 









تعليقات