هجوم ناري من ضاحى خلفان على الدوحة: تميم وحكومته أصبحوا في مهب الريح

الخميس 13 يوليو 2017   11:58:46 ص - عدد القراء 1691


هجوم ناري من ضاحى خلفان على الدوحة: تميم وحكومته أصبحوا في مهب الريح



شن "ضاح خلفان" قائد شرطة دبي السابق، هجوما ضاريا على "قطر" بعد تأكده انها تريد الزج بـ "عمان" فى المصائب التى ترتكبها، منوها على ان سياسة "قطر" فى حل أزمتها تعتمد على استيراد البقر.



وكتب "خلفان" فى تغريده له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : "مشكلة قطر أنها تريد الزج بعمان فى المصائب التى تعملها، عيب يا قطر"، مضيفا: "قطر تحل أزمتها باستيراد البقر".



وطالب "خلفان" متابعيه بعدم الإلتفات إلى "قطر" وتجاهلها تماما حينما قال : "لى نصيحة من خلال تجارب سابقة لمن يفاوض قطر، تجاهلوها، تجاهل الذى لا أهمية له وسترون النتيجة"، مطالبا متابعيه: "قفلوا موضوع قطر واختموا عليه بالشمع الأحمر".



واضاف : "منذ أن خرجت قطر عن مسار التعاون الخليجي لفقت 3000 كذبة لخلق خلافات بين الامارات والسعودية والامارات وعمان، ولم يصدقها احد ولا تزال تكذب".



وتابع "خلفان" حديثه قائلا : "الغريب يا جماعة الخير أن ملفات الحكومة القطرية واوراقها اصبحت في مهب الريح.. اكوام من الرسائل يتداولها الناس".



واختتم "خلفان" حديثه ببيت شعر ألفه هو حينما قال : "قطر لن تحلب الابقار في هذه الازمة ستحلب النفط والغاز والقار...ولن تنجو من الاخطار...بغلطة قرار".







تعليقات