أحمد الصاوي : أتخذنا كافة الإجراءات لمواجهة تهديد الجماعات الأرهابية

الخميس 13 يوليو 2017   12:23:25 م - عدد القراء 95


أحمد الصاوي : أتخذنا كافة الإجراءات لمواجهة تهديد الجماعات الأرهابية



ذكر أحمد الصاوي رئيس تحرير "صوت الأزهر"، أنه لا يفهم ما يجري وما سبب تلقي الجريدة، والصحفيين العاملين بها تهديداتًا، مشيرًا إلى أنه يترك كافة الأمور لجهات التحقيق والإجراءات التى اتخذتها المشيخة .



أكد رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي فى حلقة مساء اليوم من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن أي عمل في الدنيا لا يحظى أبدًا بتوافق جميع الآراء، وطبيعي أن يحوز على إعجاب البعض ولا يعجب البعض الآخر، لكن سياسة الجريدة واضحة، فهي تعبر عن فكر الأزهر الشريف، وفكر الإمام الأكبر، وجميع سياساتها التحريرية تندرج تحت تلك الغاية، وإذا كان أحدهم يعارض هذا الفكر فهم أفراد معدودين.



أشار "الصاوي" إلى الثقة الكاملة في جميع الإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة والمشيخة لمواجهة هذه التهديدات، مؤكدًا أن الجريدة مستمرة فى الظهور بانتظام فهي وسيلة للتواصل بين الأزهر والمجتمع، فهي جزء أساسي من سياسة الانفتاح على العالم الخارجي الذي يتبعها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.



يبث برنامج "آخر النهار"، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء على فضائية "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.

 







تعليقات