الإرهاب الأسود يغتال 5 من رجال الشرطة.. "البشاير" تنشر التفاصيل الكاملة حول الحادث الإرهابي

الجمعة 14 يوليو 2017   1:52:50 م - عدد القراء 449


الإرهاب الأسود يغتال 5 من رجال الشرطة..



عاد الإرهاب الأسود مرة أخرى ليضرب من جديد، حيث استهداف مسلحون مجهولون يستقلون دراجة بخارية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قول أمنى متحرك بمنطقة "أبو صير" بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، ما أسفر عن أمين شرطة و3 مجندين وفرد، من قوة القول، ولاذ المتهمون بالفرار.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، أطلق 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية، الأعيرة النارية من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار.

ومن جانبه، انتقل على الفور اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع القول الأمنى الذى تعرض للهجوم، وأمر بنشر عدة أكمنة بمحيط الموقع الذى شهد الحادث، فى محاولة لإغلاق مداخل ومخارج البدرشين، لمحاصرة الجناة والقبض عليهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن شهداء الحادث هم: عبد اللطيف أحمد، وسيد أحمد، ورمضان نادى، ومحمد عبد الحليم، وأحمد ضاحى، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى تمهيداً لتنفيذ أمر النيابة بالتشريح، لتحديد أسباب وظروف وفاة كل منهم، ومن المقرر أن يتم تسليمهم لذويهم فور انتهاء التشريح.



وذكر شهود عيان، أن ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار من أسلحة آلية على قوة أمنية بمنطقة البدرشين فى الجيزة، وفروا هاربين.

واستمعت القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان حول الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته، كما انتقل فريق من نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد صلاح، إلى موقع الحادث للمعاينة، وانتدبت فريقا من المعمل الجنائى لجمع الأدلة الجنائة من موقع الحادث، ومناظرة جثامين الضحايا، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الهجوم الإرهابى، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثث الضحايا.


وتولى فريق من المعمل الجنائى رفع الآدلة الجنائية من موقع الحادث، حيث تم تجميع عدد من فوارغ الطلقات وتم تحريزها، لفحصها ومعاينتها لتحديد نوعية السلاح الذى استخدمه الإرهابيين فى تنفيذ الهجوم، كما تم أخذ عينة من دماء الضحايا التى تناثرت بموقع الحادث؛ لتحليلها، وكشفت المناظرة النيابة عن إصابة الضحايا بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد أسفرت عن وفاتهم.

ومن جانبه، وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف غموض حادث استهداف كمين بالبدرشين، ضم قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن الجيزة.







تعليقات