إتفرج.. مصرع ثلاث ملكات جمال خلال 2017

الاحد 16 يوليو 2017   3:56:21 م - عدد القراء 722


إتفرج.. مصرع ثلاث ملكات جمال خلال 2017



شهد العام 2017 مصرع ثلاث من ملكات الجمال حول العالم..



فبالإضافة إلى البريطانية التي لقيت مصرعها اليوم، شهد العام مصرع ملكة جمال أوكرانيا في حادثث سير، كما شهد مصرع ملكة جمال الفلبين مقتولة برصاصة.



البداية من بريطانيا



لقيت ملكة جمال بريطانيا، سكاي أوليفيا ميتشيل (18 عاما)، وصديقتها الشابة مصرعهما في حادث سيارة مروع في “كمبريا” (شمال غرب بريطانيا). فيما أصيبت فتاة ثالثة كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة وأصيب -أيضا- سائق السيارة الأخرى.



وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت سكاي تقود السيارة وكيتلين تجلس في مقعد الراكب الأمامي بسيارة من طراز “تويوتا ياريس” عندما اصطدمت بسيارة من طراز “فورد ترانسيت كونيكت” على طريق A595 بالقرب من قرية “بوتل”.



وأهابت الشرطة بالشهود تقديم أي معلومات عن الحادث. وقالت متحدثة باسم شرطة كمبريا: “إن الضباط المدربين تدريبًا خاصًا يدعمون الأسر في هذا الوقت”.



وقالت عائلة ملكة الجمال الراحلة: “كانت سكاي فتاة جميلة وتحظى بحب الجميع وكانت تجمع المال لمختلف الجمعيات الخيرية وخلال الـأعوام الكثيرة الماضية كانت تنتهز كل فرصة في طريقها لمساعدة الآخرين”.



وأنهت سكاي أخيراً دراستها الثانوية وكانت تتطلع لدراسة الصحافة الإذاعية في جامعة سالفورد في وقت لاحق من هذا العام.



وكانت سكاي فازت بلقب ملكة جمال الشمال الغربي في بريطانيا  عام 2014 وبعد ذلك بعام واحد نظمت حملة لمكافحة “البلطجة” لتعرضها لمضايقات بسبب مظهرها عندما كانت أصغر سنًا.







ملكة جمال أوكرانيا



نشرت صحيفة “الديلي ميل” تفاصيل حادث مروع راح ضحيته فتاة وصديقتها أثناء قيادتهما للسيارة على أحد الطرق في أوكرانيا.



وقالت الصحيفة بأن صوفيا ماجيركو (16 عاما) وصديقتها داشا ميدفيديفا (24 عاما) قد قتلوا بعد تحطم سيارتهما أثناء سيرها بسرعة جنونية في منطقة خاركيف الأوكرانية.



شاهد.. فيديو مروع لحظة مصرع ملكة جمال أوكرانيا في حادث مأساوي



وأشارت الصحيفة بأن الفتاة قد حصلت على لقب ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا ، وكانت تقوم بتصوير نفسها قبل لحظات من الحادث هي وصديقتها ، وهم يحتسون الخمر ويسمعون الموسيقى بصوت عالي ، وفي أجواء احتفالية غير مسبوقة.



وبحسب تقرير الصحيفة فلقد كانت الضحكات والابتسامات تعم السيارة التي كان يقودها صديق الفتاة بسرعة جنونية قبل أن ترتطم بأحد الأعمدة في الطريق وتتحطم تماماً.



ولفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة فور تحطم السيارة فيما لقيت صديقتها مصرعها وهي في طريقها للمستشفى، في حادث مروع صدم جميع المتابعين.



ملكة جمال الفلبين



قتلت ملكة جمال في الفلبين، في الـ 23 من عمرها، عندما استغفلها شخصان كانا قد طلبا منها فتح باب الشقة التي تقيم بها، بزعم أنهما يحملان لها باقة ورد وشوكولاتة هدية، وفي الوقت الذي فتحت الباب كانت رصاصة قد صوبت باتجاهها لتقع ميتة.



وقد أطلق النار على الشابة الجميلة ماري كريستين بالاغتاس ، وماتت على إثر رصاصة واحدة في الرأس، وذلك بمنزلها في بولاكان بالفلبين صباح الأربعاء، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.



وقالت الشرطة إن المجرمين فرا في دراجة نارية بعد تنفيذ الحادثة.



ورغم أنه تم إسعاف بالاغتاس إلى المستشفى على عجل، إلا أنها توفيت في سيارة الإسعاف قبل أن تصل إلى هناك.





شبهات "رومانسية"



وقال خوليو ليزاردو المشرف بشرطة في بلاريدل: "نحن نتابع العديد من الخيوط الآن، بما في ذلك رجل كانت له علاقة رومانسية مع ماري".



وأضاف: "نحن نعتقد أن الهجوم تم عن طريق بندقية مستأجرة".



ومضى للقول: "لقد وجدنا قذيفة فارغة من مسدس عيار 45 في مكان الحادث، ونعتقد أن اثنين من الرجال قد فرا على دراجة نارية بعد الهجوم".





وقال شهود عيان إن اثنين من الرجال شوهدا في الحي قبل إطلاق النار.



وقد توجت بالاغتاس، التي كانت تحمل لقب "تين" أيضاً، بطلة لمسابقة الجمال في لا بولاكينيا في عامي 2009 و2010.



وكانت طالبة في كلية ريجينا كارميلي، وأشاد بها زملاء الدراسة، وأنهم لن ينسوها.







تعليقات