بيومي فؤاد : "هتجنن أزاي مسلسل خلصانة بشياكة منجحش"

الاتنين 17 يوليو 2017   12:40:25 م - عدد القراء 127


بيومي فؤاد :



أيّد الممثل بيومي فؤاد رأي بعض المشاهدين، في أن مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وشيكو لم يحقق النجاح خلال عرضه في شهر رمضان.



وأبدى بيومي فؤاد أثناء استضافته في برنامج "يحدث في مصر" مساء الأحد 16 يوليو الجاري، تعجّبه الشديد من عدم نجاح المسلسل، على الرغم من أن مضمونه جديد ومختلف، بحسب رأيه.



وقال: "هتجنن من عدم نجاح المسلسل، على الرغم من أن موضوعه حلو، ولكن يبدو أن رهاننا كان خاطئ، وربما يرجع هذا لأن درجة الفانتازيا والخيال في المسلسل كانت زائدة، ما جعل المشاهدين لا يستوعبونه بالشكل الكافي".



ومسلسل "خلصانة بشياكة" من تأليف مصطفى عمر، ومن إخراج هشام فتحي، ومن بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، وويزو. 



وأكد بيومي فؤاد أنه حظه كان سيء بالنسبة لمشاركاته في الأعمال التليفزيونية هذا العام، وأرجع هذا إلى أن كل المسلسلات التي قدّمها لم تخرج من إطار الكوميديا.



أما عن أفضل المسلسلات التي قدّمها خلال رمضان 2017، فكان مسلسل "الحلال"، الذي تشاركه بطولته سمية الخشاب.



وأوضح بيومي فؤاد أن شخصيته في مسلسل "الحلال" تختلف تماما مع شخصية الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، مشيرا إلى أن الفارق بينهما هو أنه كان مزواج دون علم زوجاته عكس حال "متولي". 

 







تعليقات