جاريث بيل : لا أعلم مستقبل كريستيانو رونالدو مع المرينجي

الاتنين 17 يوليو 2017   12:41:20 م - عدد القراء 48


جاريث بيل : لا أعلم مستقبل كريستيانو رونالدو مع المرينجي



أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعلم مستقبل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للملكي، إن كان مستمرًا مع المرينجي من عدمه.

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلته "ديلي إكسبريس" البريطانية، قال بيل: "لم أقرأ أي شيء بخصوص رونالدو، والأفضل أن تسألوه لتعرفوا إن كان مستمرًا مع ريال مدريد من عدمه".

وتابع: "صراحة أنا لا أتابع الصحف ولا أعرف ما تقوله، حتى أنني فوجئت حينما علمت بانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، وصف التعاقد مع رونالدو بالمهمة المستحيلة بقوله: " "لن أهدر وقتي بالتفكير في التوقيع مع رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.







تعليقات