قنبلة المريكاتو بإنجلترا - أجويرو فى تشيلسى

الاتنين 17 يوليو 2017   3:42:31 م - عدد القراء 63


قنبلة المريكاتو بإنجلترا - أجويرو فى تشيلسى



يحاول فريق تشيلسي جاهدا لتعزيز خط هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ويبدو أنه وجد ضالته في سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" تقرير يؤكد أن تشيلسي "مهتم بشدة" بضم سيرخيو أجويرو ووصفت اهتمام الفريق اللندني بالجاد جدا.

ونشر مانو ساينز صحفي برنامج "إل تشيرينجويتو" وإذاعة "كورونا" و"لا سير" الإسبانية تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يكشف من خلالها رغبة النادي اللندني في ضم أجويرو، وفي المقابل لا يمانع جوسيب جوارديولا بيع لاعبه إلى تشيلسي.

وفجر الصحفي الإسباني حقيقة رغبة النادي اللندني في ضم المهاجم الأرجنتيني، لتبدأ الصحف الإنجليزية في الحديث عن احتمالية حدوث الصفقة.

وحاول تشيلسي في وقت سابق خلال النافذة الصيفية ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، إلا أن مانشستر يونايتد نجح في ضم اللاعب الدولي البلجيكي بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

وأشار تقرير شبكة "سكاي" إلى أنه سيكون أمرا صعبا للغاية على تشيلسي أن يضم أجويرو، خاصة وأن مانشستر سيتي لا ينوي بيع مهاجمه.

ولم يبع سيتي أي لاعب على غير رغبته منذ أن قامت مجموعة أبو ظبي المتحدة في 2008 بشراء النادي.

وصرح خلدون آل مبارك رئيس سيتي في وقت سابق عن أجويرو قائلا :"بكل تأكيد إنه مستمر معنا، لم يكن هناك شك مطلقا في ذلك الأمر، قرأت الكثير من التكهنات حول ذلك الأمر، لكنه سخيف".

وأضاف "يعد أجويرو واحدا من أفضل المهاجمين في العالم، نحن فريق يطمح للفوز بكل بطولة ينافس بها".

وأتم "أن يكون معنا أجويرو كجزء من الفريق هو أمر واجب كليا، لم يكن هناك شك حيال ذلك الأمر".

وتحدث أجويرو خلال شهر فبراير الماضي عن إمكانية رحيله عن سيتي في الصيف قائلا:"لدي 3 أعوام متبقية في عقدي، لهذا السبب أقول إنني سعيد مع النادي".

وانضم أجويرو إلى سيتي قادما من أتليتكو مدريد في صيف 2011 بمبلغ 36 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019.

ولعب المهاجم الدولي الأرجنتيني لصالح مانشستر سيتي في 253 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 169 هدفا وصنع 51 أخرين.

ويسعى تشيلسي جاهدا لضم مهاجم متميز إلى صفوفه هذا الصيف خاصة بعدما قال دييجو كوستا في وقت سابق إن أنطونيو كونتي مدربه أخبره أنه لا مكان له في الفريق في الموسم المقبل.

وتحرك أتليتكو مدريد لضم المهاجم الدولي الإسباني من تشيلسي في السوق الصيفية حسبما أوضحت تقارير في إنجلترا وإسبانيا، بيد أنه ليس بإمكانه المشاركة حتى شهر يناير، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف عن إبرام الصفقات التي تعرض لها الفريق الإسباني من المحكمة الرياضية.







تعليقات