وزير سوزان وقع فى شر أعماله - هشام الشريف طير أنت

الاتنين 17 يوليو 2017   8:18:00 م - عدد القراء 163


وزير سوزان وقع فى شر أعماله - هشام الشريف طير أنت



تصور أحد وزراء التنمية المحلية السابقين انه وزيرا لكل المحافظين ، وبناءا عليه دعا لإجتماع عاجل وارسل الدعوات الى كل المحافظات ، وقبل نهاية اليوم طارت الاخبار " بواسطة العصفورة " الى رئيس الوزراء وقتها ، الذى ابلغه هاتفيا بخبر إقالته بعد ان خالف الدستور الذى يقول ان دعوة المحافظين للاجتماع يقع تحت سلطات رئيس الوزراء على ان يكون الاجتماع برئاسته ، وقتها نجحت مساعى الوزير فى الاعتذار وابداء الندم على تلك الفعلة المنكرة .. وبقى فى منصبه لعدة شهور اخرى .



الواقعة الان تتكرر بتصرف أسوأ ، من وزير التنمية المحلية الذى فوض نفسه رئيسا لكل الوزراء ، ويدلى بدلوه فى كل القضايا التى لا تعنى وزارته من قريب أو بعيد ، يتحدث عن التعليم والنقل والصحة والرى والطرق والاستثمار والسياسات النقدية ايضا .



اليكم اخر تصريحات الوزير البهتان .. بتاع سوزان :



قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن العائد الاقتصادى من قرض صندوق النقد الدولى، طبقا للمؤشرات الرئيسية سيصل من 30 مليار إلى 75 مليار جنيه خلال 7 سنوات.



وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال لقائه بالدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، وقيادات المحافظة على هامش جولته لمناقشة الخطة الاستثمارية بسوهاج، اليوم الإثنين،أن مصر تشهد نقلات نوعية فى جميع نواحى المجتمع، موضحًا أن الوزارة تستهدف إحداث تطور فى كل قرية بمصر، مشيرًا إلى أن ذلك لن يحدث فى إطار الدولة المركزية، وأن مصر الآن توجهت نحو اللامركزية فى التخطيط، وسيتم العمل على ذلك عبر 10 محاور رئيسية.



وأضاف الشريف، أنه سيتم مراجعة وتدقيق كل "مليم" سيتم إنفاقه من قرض البنك الدولى المخصص لمحافظة سوهاج وغيرها من محافظات الصعيد، مشددًا على أنه سيتم وضعه المبالغ المخصصة فى مكانها الصحيح والتأكد من الاستخدام الأمثل لها، مطمئنا نواب المحافظة أن مشروعات الصرف الصحى الممولة من القرض لن تتوقف أو تتأخر، مطالبهم والقيادات التنفيذية بسرعة وضع مخططات للإسراع بالتنمية فى المحافظة وخلق فرص العمل.



تعليق



السيد هشام الشريف وزير التنمية المحلية قد استولى على كل اختصاصات واختصاصات زملاءه من الوزراء ، وأعلن نفسه وزيرا للوزراء ، تحدث فى التعليم وفى التخطيط وفى النقل والمالية والاقتصاد والاستثمار والزراعة و الرى والموارد المائية .. والأن استولى على منصب محافظ البنك المركزى ووزير المالية 



هذا الوزير الذى جاء للوزارة بالباراشوت ، وهو الرجل الذى بقى سنوات طويلة فى الظل بعد اختيار سوزان مبارك له ليتولى منصب رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء فى أواخر الثمانينيات ، قرر ان ينتقم وان يحصد كل الوزارات ويضعها فى كرش واحد ... 







تعليقات