بالفيديو - المحمدى يكشف أسباب رحيلة عن مانشستر يونايتد

الاتنين 17 يوليو 2017   5:50:56 م - عدد القراء 73


بالفيديو - المحمدى يكشف أسباب رحيلة عن مانشستر يونايتد



استعاد حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك الأسبق ذكريات مشواره الاحترافي في أوروبا، الذي بدأ مع الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وقال المحمدي خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "انضممت إلى مانشستر يونايتد ببلوغي 18 عامًا عن طريق رينيه مويلنستين مدربي في منتخبات الناشئين في قطر، والذي كان مديرًا لأكاديمية النادي الإنجليزي".

وأوضح: "لم أتمكن من اللعب في الدوري الإنجليزي بسبب اشتراطات التصنيف الدولي ونسبة المشاركة مع المنتخب، لذا أعارني مانشستر يونايتد إلى أنتويرب البلجيكي في إطار التوأمة بينهما، وهناك لعبت موسمين وقدمت أداءً مميزًا".

واستدرك: "في الموسم الثاني، هبط أنتويرب للدرجة الثانية، وطلبت الانضمام إلى نادٍ أفضل، وكنت على وشك الانتقال إلى سبورتنج لشبونة، الذي يملك توأمة أيضًا مع مانشستر يونايتد، ولكن إدارة النادي الإنجليزي رفضت، لذا قررت الرحيل".

وواصل: "انتقلت إلى مانشستر سيتي بمساعدة نجم منتخب الجزائر علي بن عربية، الذي احترف في قطر، ولعب مع السيتي تحت قيادة مدربه كيفن كيجان".

واستطرد حسين ياسر: "وقتها لعبت مباراة ودية، وسجلت هدفًا، ووقعت على عقود الانضمام إلى مانشستر سيتي بعد 3 أيام، وفي الوقت ذاته، تعثر الاتفاق مع بيب جوارديولا، لرفضه عرضًا لتوقيع عقد مدته 6 أشهر فقط".

وأتم اللاعب ذو الأصول المصرية: "فوجئت بوجود جوارديولا في فترة إعداد مانشستر سيتي، لقد واجهته في الدوري القطري، عندما كان محترفًا بالأهلي، وأتذكر أنه قال إن طريقة لعبي لن تتناسب مع أسلوب مدرب مانشستر سيتي الذي اعتمد وقتها على خطة 4-4-2 الكلاسيكية، والكرة الإنجليزية التقليدية التي تلجأ للكرات العالية بطول الملعب".








تعليقات