بدء الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث انتهاكات الأقصى

الاتنين 31 يوليو 2017   10:38:38 ص - عدد القراء 169

بدء الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث انتهاكات الأقصى



انطلقت أعمال الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين فى العاصمة الإماراتية أبوظبى برئاسة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب لمناقشة سبل وقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلى بحق المسجد الأقصى المبارك، والإجراءات الاستفزازية التى اتخذتها قوات الاحتلال بحق المصلين فيه والاعتداءات الوحشية عليهم وعلى حرمة القدس الشريف.



يعقد الاجتماع بدعوة من شيخ الأزهر ورئيس المجلس، ويأتى انطلاقا من الدور المهم للمجلس فى تحقيق السلام ونشره بين الناس والتأكيد على دور العلماء فى الحفاظ على المقدسات الإسلامية وحمايتها من الاعتداء.



وقال أمين عام مجلس حكماء المسلمين الدكتور على راشد النعيمى ـ فى تصريحات قبل بدء الجلسة ـ أن الاجتماع يأتى فى إطار إدراك المجلس لدوره المهم فى الدفاع عن قضايا الأمتين العربية، والإسلامية وتأكيدا على المكانتين الدينية والروحية التى يحظى بها المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف لدى العرب والمسلمين حول العالم.



يشار إلى أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى أمس /الأحد/، ليترأس الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.






تعليقات