بيان من شركة إعمار الإماراتية : لامؤاخذه وزيرة الإستثمار بتكذب

الثلاثاء 8 اغسطس 2017   10:15:15 ص - عدد القراء 713

بيان من شركة إعمار الإماراتية : لامؤاخذه وزيرة الإستثمار بتكذب





"إعمار مصر" تنفي بيان الحكومة: لم ندخل في مشروعات عقارية جديدة



أكدت شركة إعمار مصر للتنمية استمرارها بدراسة جميع الفرص الجديدة لتوسعة نطاق مشروعاتها، إلا أنها لم تدخل في مشروعات عقارية جديدة، على عكس بيان وزارة الاستثمار الذي أكد أن المستثمر الإماراتي، محمد العبار، يعتزم ضخ استثمارات جديدة بمدينة العلمين .

وأضافت الشركة في بيان للبورصة أمس أنها سوف تقوم بالإفصاح للبورصة في حالة موافقة مجلس إدارة الشركة على أي استثمارات جديدة؛ ويبلغ رأسمال إعمار مصر 4.5 مليار جنيه، موزعاً على 4.5 مليار سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

وقال بيان وزارة الاستثمار مطلع الأسبوع الجاري إن وزيري الاستثمار والإسكان ناقشا مع رئيس شركة إعمار مصر، محمد الدهان، رغبة محمد العبار فى الاستثمار فى مدينة العلمين الجديدة، وإقامة مشروع استثمارى كبير فى العلمين لزيادة استثمارته فى مصر خلال الفترة المقبلة، فى عدد من المشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، واقامة عدد من المشروعات الجديدة فى القاهرة وجنوب سيناء، فى اطار حرصه على دعم الاقتصاد المصرى والمساهمة فى توفير فرص عمل للشباب.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، استعداد وزارة الإسكان إلى تخصيص ارض مناسبة للمستثمر الإماراتى محمد العبار فى المدينة عن طريق الشراكة مع الحكومة، على أن تكون المساحة مناسبة من أجل انجاز المشروع فى اسرع وقت.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 437.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2017، مقابل أرباح 254.48 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام السابق.




تعليقات