تجديد حبس ربة منزل قتلت طفلا أنجبته سفاح

الثلاثاء 8 اغسطس 2017   11:26:19 ص - عدد القراء 104

تجديد حبس ربة منزل قتلت طفلا أنجبته سفاح



قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية تجديد حبس ربة منزل 15 يوما، على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل طفل رضيع حملت فيه سفاحا بعد علاقة غير شرعية مع كبابجى، وبعدما وضعته ألقت به من الطابق العاشر وسقط فى منور العقار.

 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى، مدير أمن القليوبية، اخطارا من اللواء محمد الألفى، مدير المباحث الجنائية ، بوصول بلاغ للمقدم محمد عبد الله رئيس مباحث الخصوص، بالعثور على جثة طفل داخل منور عقار وبإجراء التحريات السرية، تبين أن والدة الطفل حدثت بينها وبين كبابجى علاقة غير شرعية بعد طلاقها من زوجها وحملت سفاحا وعندما وضعت الطفل ألقت به من سطح العقار الذى تسكن به بالطابق العاشر.

 

 

تم استئذان النيابة العامة وتمكن معاونى مباحث القسم من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت تفصيليا بارتكابها الجريمة بعد حملها سفاحا من كبابجى تعرفت عليه بجوار منزلها.

 

 

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أمر المستشار محمود سعيد، رئيس نيابة الخصوص بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية وجدد قاضى المعارضات حبسها تمهيدا لإحالتها للمحاكمة. 








تعليقات