الإثنين.. "إتحاد المستثمرين" يبحث المشاركة في مشروع تنمية غرب مصر

الثلاثاء 8 اغسطس 2017   7:22:33 م - عدد القراء 256

الإثنين..



كتب: طارق بكار



يعقد الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، الإثنين المقبل، إجتماعاً يناقش فيه دور الاتحاد في استكمال اجراءات الاصلاح الاقتصادي خاصة مع التناغم الكامل بين ما دعا إليه الرئيس السيسي بمؤتمر الشباب بالأسكندرية، وفي ضوء ما طالب به اتحاد المستثمرن في لقاءاته ودراساته.



كما يناقش الإتحاد، تشكيل فرق عمل لتجهيز دراسة قابلة للتنفيذ حول تدعيم الدولة المصرية ومجابهة محاولات إفشالها، ووضع الخطط والتصورات لذلك.



ويناقش الإتحاد في إجتماعه، دوره في دعوة الرئيس لاستكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر، ومخاطبة محافظ مطروح لتنسيق الجهود معه في هذا الشأن.



كما يستعرض الإجتماع تقرير لجنة الشئون الأفريقية بعد لقاء السفير التنزاني الشهر الماضي، ومناقشة تجديد بروتوكول التعاون مع مصلحة الضرائب الذي ينتهي في يوم 20 من الشهر الجاري، وأيضاً عرض خطاب الجامعة العمالية بشأن عمل بروتوكول تعاون مع الاتحاد.



ويتم خلال الإجتماع مناقشة انضمام جمعية مستثمري دمياط للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وما تم بخصوص انشاء الكلية التكنولوجية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.



ويبحث أعضاء الإتحاد، التجديد للمستشار القانوني للإتحاد مصطفى عبد العزيز، بالتزامن مع إنتهاء  فترة الثلاث شهور على تعيينه.

 






تعليقات