مكالمة من ترامب للفلكى شاهين تكشف توقيت معركة الرعب والنار

الاربعاء 9 اغسطس 2017   2:00:21 م - عدد القراء 6596

مكالمة من ترامب للفلكى شاهين تكشف توقيت معركة الرعب والنار



بعد ان فاجئنا توقع الفلكى شاهين بان هناك حدث ضخم سوف يتم يوم 23 سبتمبر وان تلك الكارثة لانه سيعقبه تدمير تام للاتصالات السلكية والا سلكية كما سيحدث تدمير تام لاجهزة التحكم عن بعد وكذلك انظمة الدفاع الالكترونية ، ادركنا اليوم سر تلك التوقعات ... فقد تلقى شاهين مكالمات هامه من كلا من الرئيس الامريكى دونالد ترامب ، ووزير الدفاع اليابانى وزعيم كوريا الشمالية ابلغوه فيها عن نيتهم اشعال حرب نووية فى الاسبوع الاخير من سبتمبر .. وهو ما بنى عليها شاهين توقعاته ... 



تلك التوقعات تمثل قراءة لما ذكره ترامب مساء امس وما اكده وزير الدفاع اليابانى .. هناك حدث جلل قريب يهدد العالم أجمع ...



رصدنا تلك التصريحات الهامه فى التقرير التالى : 



هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كوريا الشمالية، الثلاثاء، بتعرضها لـ"النار والغضب" إذا استمرت بتهديدها للولايات المتحدة.

وقال ترامب في معرض رده على سؤال صحفي وجه إليه أثناء عطلته التي يقضيها في ملعب الغولف الخاص به بولاية نيوجيرسي: "من الأفضل لكوريا الشمالية عدم توجيه المزيد من التهديدات للولايات المتحدة، لأنها ستواجه النار والغضب التي لم يشهدها العالم من قبل".

وشدد ترامب في تصريحاته إن كوريا الشمالية ستواجه "بنار وغضب وقوة لم يواجه العالم مثلها من قبل".



فى الوقت نفسه أعلن وزير الدفاع الياباني، إتسونوري أونوديرا، اليوم الأربعاء، أن بلاده يجب أن تكون حذرة بعد أنباء بأنه قد يكون لدى كوريا الشمالية رؤوس نووية مصغرة، يمكن استخدامها كرؤوس لصواريخ باليستية.

طوكيو- سبوتنيك. وقال الوزير للصحفيين: "كوريا الشمالية إما أنها تملك الرؤوس النووية المصغرة الآن، أو أنها ستملكها في وقت قريب. نحن الآن عند مستوى خطورة يجب علينا فيه التحلي بدقة المراقبة والحذر".

وأكد الوزير، نقلاً عن قناة "إن إتش كي" التلفزيونية، على أنه من الضروري في هذه الحالة التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة. وقال بأن "هناك بيانات حول وجود صاروخ عابر للقارات قادر على الوصول إلى الولايات المتحدة، وأنه يتم تطوير التكنولوجيا لتصغير حجم الشحنة النووية لتجهيز رؤوس الصواريخ بها. سنبذل جميع جهودنا بتعاون وثيق مع الولايات المتحدة لضمان أمن اليابان".



يأتي تهديد الرئيس الأمريكي عقب تقارير أمنية تداولتها وسائل إعلام، تحدثت عن قدرة كوريا الشمالية على تثبيت رأس نووي حربي في الصواريخ البالستية.

وكانت بيونغ يانغ قد اختبرت صاروخين بالستيين في مناسبتين مختلفتين من الشهر الجاري، تبعهما فرض الولايات المتحدة والأمم المتحدة لعقوبات اقتصادية مشدد على كوريا الشمالية، بسبب خرقها لقرار مجلس الأمن الدولي لحظر الأسلحة البالستية المفروض عليها.



اليكم توقعات الفلكى شاهين : 



الفلكي شاهين يؤكد كارثية يوم 23 سبتمبر كما اعلنت ناسا: تدمير الاتصالات وانظمة الدفاع حول العالم








تعليقات