عمال "غزل المحلة" يواصلون الإضراب ويرفضون التفاوض قبل صرف العلاوة

الاربعاء 9 اغسطس 2017   3:32:17 م - عدد القراء 75

عمال



واصل عمال شركة مصر للغزل والنسيج " غزل المحلة " التابعة للشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي متمسكين بصرف علاوة غلاء المعيشة وزيادة البدل السنوي بقيمة 20 % وصرف مستحقات الحوافز المادية المتأخرة تزامنا مع السنة المالية الجديدة مؤكدين رفضهم لمفاوضات الأيام الماضية من المسئولين قائلين " العلاوة أولا".





وأصدر المهندس حمزة أبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة التابعة للشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج بيانا يطالب فيه عمال الشركة بكافة قطاعات وأقسام الملابس الجاهزة والغزل والنسيج والوبريات بالعودة للعمل.



وقال البيان: "بالإشارة إلى طلب العاملين صرف 10% علاوة غلاء معيشة وبالتواصل مع قيادات الشركة القابضة أفادوا بأن القرار سيتخذ بعد انتظام العمل بجميع مصانع الشركة".



كان عمال شركة غزل المحلة دخلوا في إضراب عن العمل منذ الإثنين الماضى وتوقفت خطوط الإنتاج بالشركة لحين تلبية مطالبهم وصرف مستحقاتهم المالية التي تلخصت في صرف العلاوة السنوية وزيادة بدل غلاء المعيشة بقيمة 20% وصرف الحوفز السنوية المتأخر صرفها أسوة بباقي العاملين بكافة شركات القابضة على مستوى الجمهورية.






تعليقات