عرفات وزير " نقل الموتى " - مبارك والثورة والإخوان سبب حادث الأسكندرية

السبت 12 اغسطس 2017   8:23:07 م - عدد القراء 129

عرفات وزير



محمد بكرى



أسهل ما يمكن ان تبحث عن شماعة لتعلق عليها فشلك ،، اسهل ما يمكن ان تتهم من سبقوك بالاهمال والتواطئ او الفساد والتدليس ... وسيفعل هذا من يأتون من بعدك ايضا .. ده " سلو بلدنا " 



فهكذا قرر وزير نقل الموتى هشام عرفات ان يلقى التهمة على كل من سبقوه ، وان يفتح القوس واسعا ليتهم الإخوان والثورة ومبارك وربما السادات ايضا بأنهم وراء الحادث بسبب عدم التطوير ... 



طب يا وزير الغبرا والندامة .... تسلمت مهام عملك وانت تعرف ان المنظومة لم يتم تطويرها .. هل طالبت بتطويرها... هل رفضت الحكومة ... هل قبلت المنصب رغم عدم تطوير المنظومة .... بعد ان تجيب على تلك الاسئلة عليك بالاتى : 



حط وشك فى الارض ... قول ان غلطان ومجرم ومسئول عن الارواح اللى راحت امس 



ثم تبدأ العمل فورا .... اذا كنت تمتلك قدرا كافيا من البجاخه لتستمر فى منصبك بعد تلك الكارثة .



حيث عرض الدكتور هشام عرفات وزير النقل تقريرًا حول نتائج التحقيقات الأولية لملابسات الحادث الأليم الذي وقع أمس نتيجة تصادم قطارين بمحافظة الإسكندرية، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وذلك وفقًا لما وصلت إليه لجنة التحقيق التي تم تشكيلها على وجه السرعة بالتنسيق مع النيابة العامة والأجهزة الرقابية.

وأوضح "عرفات" أن المؤشرات المبدئية تفيد بأن حادث التصادم يرجع لاستمرار اعتماد تشغيل السكك الحديدية على العنصر البشرى وعدم تطوير بنيتها الأساسية منذ عقود، وهو ما يفسح المجال لوقوع مثل هذه الحوادث حتى الآن. 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل لمتابعة نتائج التحقيقات الأولية في أسباب حادث تصادم القطارين أمس بمحافظة الإسكندرية.




تعليقات