"أحمد عز Vs محمد رمضان " للحصول علي جائزة نجم موسم عيد الأضحي

الاحد 13 اغسطس 2017   6:23:00 م - عدد القراء 103



يتنافس عدد كبير من النجوم في موسم عيد الأضحى السينمائي 2017، حيث تكون المنافسة على أشدها، خاصة ان الأفلام في هذا الموسم تتسم بطابع خاص، وهو اعتماد معظمها على البطولة الجماعية، وتضم الأفلام عدد كبير من نجوم الصف الأول إضافة إلى النجوم الشباب ونجوم الغناء والكوميديا أيضا.





1."الكنز"



بطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، هالة صدقى، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبرى، ويدور الفيلم في محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات.







2."الخلية"





بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وسيناريو وحوار صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية في مشاهد مطاردات وأكشن لملاحقة الخلايا الإرهابية، ويبرز الفيلم جهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

 







3."شنطة حمزة" 



بطولة المطرب حمادة هلال، يسرا اللوزى، بيومي فؤاد، ـحمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج أكرم فاروق.

تدور أحداث الفيلم في إطار خقيف كوميدي يحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهى شخصية قوية يتطلب أداءها لغة جسد معينة.



4."خير وبركة"



بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومي سليم وسيد رجب ودلال عبد العزيز وتارا عماد وكريم عفيفى، تأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرًا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة عمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.











5."أمان يا صاحبى" 

بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى ونرمين ماهر وصافيناز وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبى، والفيلم من تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.





6."بث مباشر"



بطولة سامح حسين، سامية الطرابلسى ومحسن منصور وميسرة وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وسامى مغاورى وانجي علي ومراد مكرم وشريف مدكور وعبد الله مشرف ومنير مكرم، تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.

فيلم "بث مباشر" اجتماعي كوميدي تشويقي يكشف عن بعض ملامح الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.



 









تعليقات