بالفيديو - السودان تتعادل أمام أثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين

الاحد 13 اغسطس 2017   6:15:04 م - عدد القراء 98

بالفيديو - السودان تتعادل أمام أثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين



فرط المنتخب السوداني في فوز ثمين علي نظيره الإثيوبي٬ وانقاد للتعادل الإيجابي بهدف لمثله٬ في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب "أواسا"٬ في إطار ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين عن منطقة (وسط - شرق القارة).

وبعد شوط أول سلبي٬ تمكن المنتخب السوداني من افتتاح التسجيل في الدقيقة 75 عبر سيف الدين مكي٬ قبل أن يتمكن المنتخب الأثيوبي من خطف التعادل في الدقيقة 85.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بالسودان٬ يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.


وعلي جانب آخر٬ تغلب منتخب جزر القمر علي ضيفه منتخب ناميبيا بهدفين مقابل هدف٬ في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب "موروني"٬ في إطار ذهاب الدور الثالث من التصفيات عن منطقة جنوب القارة.

افتتح منتخب جزر القمر التسجيل في الدقيقة 41 عبر شادولي مرادابي٬ ثم أضاف زميله محمد يوسف الهدف الثاني في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول٬ قبل أن تسجل ناميبيا الهدف الأول في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الناميبية وندهوك٬ يوم العشرين من الشهر الجاري.

وسقط منتخب مدغشقر في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه منتخب أنجولا٬ في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب "ماهاماسينا" بالعاصمة أنتاناناريفو.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم التاسع عشر من الشهر الجاري علي ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا.

وحجز منتخب غينيا الأستوائية مقعده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين٬ بعد انسحاب منتخب الجابون من خوض الدور الثالث للتصفيات٬ نتيجة لقرار وزارة الرياضة الجابونية.








تعليقات