رمزي صالح يؤكد رحيله عن الاهلى

الاربعاء 19 مايو 2010   12:20:56 م - عدد القراء 99


رمزي صالح يؤكد رحيله عن الاهلى




أكد رمزي صالح حارس مرمى النادي الأهلي وكابتن منتخب فلسطين على أنه سوف يرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي مشيراً إلى أنه يحترم النادي الأهلي وجماهيره بشدة ويعتبر الفترة التي قضاها بالفريق من أجمل فترات حياته.

وقال رمزي "أصبح في حكم المؤكد رحيلي عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي بعد أن أصبحت فرص مشاركتي صعبة للغاية خاصة أنني لم أشارك مع الفريق خلال هذا الموسم ولو لدقيقة واحدة مما يعني أن الحصول على الفرصة أصبح في حكم المستحيل" .

وأضاف " أحترم النادي الاهلي وإدارته وجهازه الفني بشدة كما أحترم الجماهير الحمراء التي أراها أروع جماهير في العالم إلا أن المشاركة في المباريات شئ مهم للغاية لأى لاعب وهى الدافع الأساسي للرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي" .

وأكد صالح على أن قرار رحيله سوف يحسم إلى أى فريق مع نهاية الموسم الحالي مشيراً إلى أن لديه العديد من العروض سواء من خارج مصر أو من داخل مصر وأنه بصدد حسم أحدها في الفترة المقبلة إلا أن ذلك لن يحسم سوى مع نهاية الموسم .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع رمزي صالح خلال الموسم الماضي وشارك الحارس الفلسطيني مع الاهلى في العديد من المباريات إلا أن ذلك تغير هذا الموسم الذي لم يحصل فيه على الفرصة ولو " دقيقة واحدة " مع الفريق .


loading...





تعليقات